الإسلام و الغرب 1 - كريستيان باكر

اذهب الى الأسفل

الإسلام و الغرب 1 - كريستيان باكر

مُساهمة من طرف Eltyeb Elsadig في الأحد ديسمبر 04, 2011 1:32 pm

كريستيان باكر
اعلنت كريستيان باكر( 43 عاما ) مقدمة البرامج السابقة فى قناة "إم. تي. فى" الموسيقية عن اعتناقها في الاسلام في بداية الثلاثينات من عمرها اي قبل (13 عاماً)، حيث انتقلت من الشهرة والمال والاسفار حول العالم والالتقاء بشخصيات مهمة و الموسيقى والاغاني والسينما الى الاسلام.

وذكرت بالرغم من هذا النجاح الكبير والمتعة والشهرة الا انها كانت تشعر انها وحيدة و تحتاج الى التعرف على شخص او زوج لكنها ادركت بعد ذلك ان الشيء الوحيد الذي يسد هذا الفراغ هو الله عز وجل وتلك هي الازمة التي شعرت فيها بأن هذه الامور كلها لا مغزى لها وتعرفت على الاسلام.

كان اسلامها بطريقة تدريجية بقراءة الكتب الاسلامية والتحدث الى العلماء وانجذابها الى الفنون الاسلامية، وجذبها وضوح الاسلام وصفاؤه حيث ان الانسان مسؤول عن حياته وتصرفاته وان الحياة تمهيدية لحياة ثانية، وبقرائتها للقرآن الكريم شعرت بأن الله تعالى يتحدث اليها ومن تلك اللحظة بدأت تصلي وتمارس تعاليم الاسلام وكان ذلك في(1995).
وقد روت قصتها في كتاب (من أم.تي.في إلى مكة المكرمة) الذي صدر في العام الماضي في المانيا وتمت ترجمته لعدة لغات منها الانجليزية والعربية والتي خاطبت فيه القارئ الاوروبي لابراز الكثير مما يجهله الغرب عن الاسلام، واستضافها احمد منصور في برنامج بلا حدود روت قصتها ومعاناتها.
avatar
Eltyeb Elsadig
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
الموقع : Alhasahisa

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى